موقع الكتروني خاص بدكاترة المغرب الميل uniongnd@gmail.com

أخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
آخر الأخبار
آهم الأخبار

الأحد، 28 مايو 2017

محضر تأسيس المكتب الجهوي للإتحاد العام لدكاترة الوظيفة العمومية والمؤسسات العامة، جهة بني ملال ـ خنيفرة

محضر تأسيس المكتب الجهوي للإتحاد العام لدكاترة الوظيفة العمومية والمؤسسات العامة، جهة بني ملال ـ خنيفرة
عقد دكاترة الوظيفة العمومية والمؤسسات العامة، جهة بني ملال ـ خنيفرة، يوم الجمعة 26 ماي 2017على الساعة العاشرة صباحا بمدينة بني ملال، اجتماعا تأسيسيا للمكتب الجهوي وفق مقتضيات النظام الأساسي للإتحاد العام لدكاترة الوظيفة العمومية والمؤسسات العامة.
تميزت بداية الاجتماع بكلمة تعارف بين دكاترة الجهة، ثم تفضل الأخ الحجوي عبدالله بإعطاء نبذة مختصرة عن السياق العام الذي يشتغل من خلاله الاتحاد العام لدكاترة الوظيفة العمومية والمؤسسات العامة، باعتباره منظمة وطنية جماهيرية نضالية ومستقلة لا تنضوي تحت أية نقابة أو تيار سياسي. كما قام بجرد وتوضيح أهم مواد النظام الأساسي الخاص بالإتحاد.
وبعد ذلك تم فتح باب النقاش أمام الإخوة والأخوات الحاضرين في إطار تفاعلي، إذ انصبت أغلب التدخلات في اتجاه تثمين هذه المحطة النضالية وطرح العديد من التساؤلات والاستفسارات حول المحطات النضالية المستقبلية. كما عبر الدكاترة عن إشادتهم بمبادرة تأسيس الإتحاد العام لدكاترة الوظيفة العمومية والمؤسسات العامة، وعن استعدادهم للتعبئة والتضحية في اتجاه تحقيق الأهداف المسطرة في الملف المطلبي للدكاترة.
ليتم بعد ذلك فتح المجال أمام الدكاترة والدكتورات لانتخاب أعضاء المكتب الجهوي بشكل ديموقراطي وحر عن طريق التصويت، حيث أفرزت عملية التصويت مكتبا جهويا يضم الأعضاء الأتية أسماؤهم، كما يوضح الجدول أسفله.
الصفة
الإسم
الكاتب الجهوي
الحجوي عبدالله
نائب الكاتب الجهوي
بوسيف محجوب
أمين المال
الأنصاري إبراهيم
نائب أمين المال
غازي عتيقة
المقرر
أبحير محمد
المستشارون
المنجا عبد الرحمان، عيدان سفيان، العماري مليكة، قصيري سعيد

وفي الأخير تقدم الأخ الكاتب الجهوي بكلمة شكر وتقدير إلى الدكتورات والدكاترة الحاضرين، منوها بجديتهم وإصرارهم على إنجاح هذه المحطة النضالية، مبرزا في الوقت نفسه أن تحقيق الأهداف المسطرة يستلزم تضافر الجهود وانخراط الجميع بشكل جاد ومسؤول




                                                         

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
  • الشائعة
  • تصنيف